التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ننشر الاعلان الرسمي لوظائف النيابة الادارية للمؤهلات العليا والمتوسطة جميع التخصصات منشور بتاريخ 25-12-2015

مسابقة النيابة الادارية وظائف النيابة الادارية 

 اعلان النيابة الادارية - التقديم في وظائف النيابة الادراية - وظائف النيابة الادارية - الوظائف الادارية في مسابقة النيابة الادارية 2015 - التخصصات المطلوبة في مسابقة النيابة الادارية - الاعلان الرسمي لمسابقة وظائف النيابة الادارية 2015 - طلب التقديم في وظائف النيابة الادارية 2016
مسابقة النيابة الادارية - وظائف النيابة الادارية - اعلان النيابة الادارية - التقديم في وظائف النيابة الادراية - وظائف النيابة الادارية - الوظائف الادارية في مسابقة النيابة الادارية 2015 - التخصصات المطلوبة في مسابقة النيابة الادارية - الاعلان الرسمي لمسابقة وظائف النيابة الادارية 2015 - طلب التقديم في وظائف النيابة الادارية 2016
 وظائف النيابة الادارية
تعلن النيابة الإدارية من حاجتها لشغل بعض الوظائف عن طريق التعيين للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة طبقاً لاحتياجات العمل الفعلية :
أولاً : عدد (4) وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدنى ، كهرباء ، ميكانيكا ، حسابات للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيدين بنقابة المهندسين والمقيمين بها وقت صدور الاعلان.
ثانياً : عدد (33) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة وإحصاء من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل بالقاهرة والجيزة فقط من المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
ثالثاً : عدد (120) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والخدمة الاجتماعية والزراعة والألسن والآداب قسم اجتماع والحاسب الالى للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور هذا الاعلان.
رابعاً : عدد (30) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بمحافظات الاسكندرية والغربية وأسيوط وموزعة بالتساوى بين تلك المحافظات وذلك من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والحاسب الالى.
خامساً : عدد (8) وظيفة فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات – تبريد وتكييف ، الكترونيات ، كمبيوتر ، تجارة ، كهرباء عامة ، اعمال صحية وكذا دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سادساً : عدد (1351) وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم معهد اعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون او دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات بنسبة نجاح (55%) على الاقل للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سابعاً : عدد (10) وظيفة كاتب رابع اعمال سكرتارية عامة من الحاصلين على الثانوية عامة فقط للعمل بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
ثامناً : عدد (24) وظيفة حرفى مساعد عبارة عن (21) سائق و (1) نجار و(1) سباك و(1) كهربائى من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ورخصة قيادة مهنية بالنسبة للسائقين وشهادة خبرة معتمدة من احد مراكز التدريب للوظائف الاخرى وذلك للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
تاسعاً : عدد (284) وظيفة خدمات معاونة (عمال) من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ممن ادو الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفو منها نهائياً للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان.
عاشراً : تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها المعاقين ، على ان يكون المتقدم لهذه النسبة مستوف للشروط المعلن للشروط عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.
أماكن العمل وتوزيعها على المحافظات وعنوان التقديم لكافة الوظائف 

جدول التوزيعات
وظائف النيابة الادارية
طريقة التقديم وشروطها
1- يتم التقديم عن طريق سحب الملف من العنوان المبين بالإعلان مقابل (25) جنيهاً وتقديمه باليد خلال خمسة عشرة يوماً بذات العنوان من تاريخ الاعلان عن المسابقة ويمتد التقديم حتى الساعة الخامسة مساءاً يومياً ويرفق بالملف صور المستندات الاتية:
المؤهل أو الشهادة ، بطاقة الرقم القومى ، شهادة الميلاد ، الموقف من التجنيد للذكور وتأدية الخدمة العامة للإناث او الاعفاء منها ، 2 صورة حديثة تلصق احدهما على طلب التقديم ، ولن تقبل الطلبات التى تقدم قبل او بعد فترة المواعيد المقررة او بغير الطريقة المشار اليها وسوف يتم مطابقة صور المستندات على اصولها.
2- يقتصر التقديم على الوظائف المعلن عنها بالمحافظات وفقاً لعنوان المتقدم ببطاقة الرقم القومى وقت صدور هذا الاعلان عن المسابقة ولا يعتد بأي تغيير في العنوان بعد ذلك.
3- الا يزيد سن المتقدم للوظائف المعلن عنها بالبند أولاً وثانياً وثالثاً ورابعاً (33) عاماً وللوظائف المعلن عنها بالبنود ، وخامساً وسادساً وسابعاً وتاسعاً (28) عاماً ، وبالنسبة للوظائف المعلن عنها بالبند ثامناً (35) عاماً.
4- ان يكون المتقدم قد ادى الخدمة العسكرية او اعفى منها او حاصل على شهادة بالموقف من التجنيد يصلح كمسوغ للتعيين وأداء الخدمة العامة او الاعفاء منها بالنسبة للإناث.
5- الا يكون المتقدم للوظائف المعلن عنها من العاملين للحكومة او القطاع العام او قطاع الاعمال العام.
طريقة التعيين في وظائف النيابة الادارية : 
1- بالنسبة للمؤهلات العليا سوف يتم اجراء امتحان شفوى للمتقدمين المستوفين للشروط كل في مجال تخصصهم.
2- بالنسبة لوظيفة كاتب رابع سوف يجرى امتحان تحريرى للمتقدمين المستوفين للشروط في اعمال السكرتارية والكاتبة (الخط والإملاء) والأرشيف والمخازن يخصص له نسبة 70% من درجة الامتحان وكذا امتحان شفوى يخصص له 30% لمن اجتاز الامتحان التحريرى.
3- بالنسبة لوظيفة فنى رابع سوف يجرى امتحان شفوى وعملى في التخصص.
4- بالنسبة لوظيفة حرفى خامس سوف يتم اجراء امتحان شفوى وعملى في المهنة المطلوبة.
5- بالنسبة لوظيفة خدمات معاونة (عمال) سوف يجرى امتحان شفوى لهم في الوظيفة المتقدمين لها.
6- سوف يتم التعيين بحسب الاسبقية الواردة في الترتيب النهائى نتيجة الامتحان وعند التساوى يقدم الاعلى في مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة في الدرجة الاعلى في ذات المرتبه فالأعلى مؤهلا فالأقدم في التخرج فالأكبر سناً.
7- سوف تحدد فيما بعد مواعيد الامتحان لمن استوفى شروط الاعلان بالمكاتب الفنية والموقع الالكترونى للنيابة الادارية.
انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها

تعليقات

إرسال تعليق

في انتظار استفساراتكم

شاهد أيضا :

صحيفة احوال معلم 2022 طريقة طباعة بيان حالة معلم لعام 2022 طباعة استمارة المعلمين وبيانات المعلم

وظائف شركة امريكانا مطلوب مؤهلات عليا ومتوسطة للعمل بمطاعم كنتاكي- بيتزا هت - كوستا كوفي - تكا - جراند كافيه - فيش ماركت تي جي اي فرايدايز-فيوجن-حلو الصمدي - مايسترو

فتح التقديم في وظائف البنك الاهلي المصري 2022/2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

ابشر للتوظيف رئاسة امن الدولة تقديم وظائف عسكرية في المباحث العامة 1445

فتح باب التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين المرشحين للترقي 2019/2020 بالأكاديمية المهنية للمعلمين

اعلان وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رقم 3 لسنة 2022 لجميع المؤهلات