التخطي إلى المحتوى الرئيسي

احالة 4 مسئولين بالازهر للمحاكمة لتلاعبهم في كراسات الاجابة بالكنترول للثانوية الازهرية

إحالة 4 مسئولين بمعهد السنطة الإعدادي الثانوي الأزهري للمحاكمة العاجلة

تابعنا علي الفيسبوك من هنا

أمر المستشار سامح كمال، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة 4 مسئولين بمعهد السنطة الإعدادي الثانوي الأزهري، للمحاكمة العاجلة.
المتهمون هم: شيخ معهد السنطة الإعدادي الثانوي الأزهري، ووكيل معهد عزبة الخطيب الإعدادي الأزهري، ومدرس خط بمعهد السنطة الإعدادي الثانوي الأزهري، ومعلم خبير بمعهد السنطة الإعدادي الثانوي الأزهري.
واليكم تفاصيل ماقام به المتهمون 

ما  نسب إلي الأول (شيخ معهدالسنطة) قام بتسليم مفتاح حجرة الكنترول للمتهم الثالث ،دون إتباع الإجراءات الرسمية المقررة في هذا الشأن، مما مكنه من الدخول والتلاعب في كراسات الإجابات الخاصة بالطالب المذكور، وأشر بالحفظ لعدم الأهمية على المذكرة المعروضة عليه من رئيس وأعضاء الكنترول بشأن هذه الواقعة بغية ستر واقعة التزوير محل التحقيق.
والثاني (وكيل معهد عزبة الخطيب)، سلم مفتاح حجرة الكنترول للمتهم الأول دون إتباع الإجراءات الرسمية المقررة في هذا الشأن ،مما مكن المتهم الثالث من ارتكاب التزوير بطريق التعديل والإضافة بدرجات الطالب محل التحقيق، ولم يقم باستبعاد المتهم الرابع من أعمال الكنترول رغم وجود صلة قرابة بينه وبين الطالب المذكور بالمخالفة للتعليمات.
والثالث، زور بطريق التعديل والإضافة في كراسات إجابات طالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري في مواد التاريخ والتوحيد والبلاغةبامتحانات الدور الثاني لعام 2012/2013 بغية منحه درجات لا يستحقها في تلك المواد.
والمتهم الرابع، طلب من المختصين بالمعهد تخفيف المراقبة باللجان على الطلاب بالصف الثاني الثانوي الأزهري ،وذلك لوجود صلة قرابة-من الدرجة الخامسة- تربطه بالطالب المذكور.
ما تم تزويره بالدرجات كانت كالاتي :
1-إن الدرجة النهائية المدونة على غلاف مادة التاريخ كانت محررة أصلاً من (سبع درجات)ثم تم الإعادة عليها لتبدو (عشرون درجة)وذلك بمداد مغاير.
2-إن الدرجة النهائية المدونة على غلاف مادة التوحيد كانت محررة أصلاً من (سبع درجات)ثم تم الإعادة عليها لتبدو (إحدى وعشرين درجة)وذلك بمداد مغاير.
3-إن الدرجة النهائية المدونة على غلاف مادة البلاغة كانت محررة أصلاً من (درجتين)ثم تم الإعادة عليها لتبدو (إحدى وعشرين درجة)وذلك بمداد مغاير، كما تم إضافة عبارات داخل كراسات الإجابة بالمدادالأزرق ،وتعديل الدرجات للإجابات داخل كراسة الإجابة.
 

تعليقات

شاهد أيضا :

صحيفة احوال معلم 2022 طريقة طباعة بيان حالة معلم لعام 2022 طباعة استمارة المعلمين وبيانات المعلم

وظائف شركة امريكانا مطلوب مؤهلات عليا ومتوسطة للعمل بمطاعم كنتاكي- بيتزا هت - كوستا كوفي - تكا - جراند كافيه - فيش ماركت تي جي اي فرايدايز-فيوجن-حلو الصمدي - مايسترو

فتح التقديم في وظائف البنك الاهلي المصري 2022/2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

ابشر للتوظيف رئاسة امن الدولة تقديم وظائف عسكرية في المباحث العامة 1445

فتح باب التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين المرشحين للترقي 2019/2020 بالأكاديمية المهنية للمعلمين

اعلان وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رقم 3 لسنة 2022 لجميع المؤهلات