التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خطأ فنى بموقع "التعليم" يعطل استمارة رغبات تسكين المعلمين

خطأ فنى بموقع "التعليم" يعطل استمارة رغبات تسكين المعلمين 

 

اشتكى المتقدمون الفائزون فى مسابقة الـ30 ألف وظيفة بوزارة التربية والتعليم، الراغبين فى التسكين بمحافظاتهم والبالغ نسبتهم 40% من المعلمين الناجحين فى المسابقة، من خطأ فنى باستمارة الرغبات على موقع الوزارة. وفوجئ المتقدمون اليوم الاثنين بأن استمارة الرغبات لا تعمل، بالإضافة إلى كونها تحمل نفس الرسالة التى ظهرت أمس الأول السبت، ونصها: "برجاء التوجه إلى مركز التطوير التكنولوجى بمديرية سوهاج التعليمية، يوم الأحد الموافق 29-3-2015 لاستلام اسم المستخدم وكلمة المرور لتأكيد الرغبات".


 وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" عن أنه كان من المفترض أن يسجل المعلمون بياناتهم وترتيب رغباتهم عقب حصولهم مباشرة على الرقم السرى أمس الأحد. وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عبر موقعها الإلكترونى الأسبوع الماضى عن وجود استمارة رغبات على المتقدم غير المسكن بمحافظته أن يسجل بها رغباته واختيار المحافظة التى يرغب فى العمل بها، ثم أعلنت الوزارة مرة ثانية ضرورة توجه المتقدم إلى مركز التطوير التكنولوجى بالمحافظة للحصول على رقم سرى يتم من خلاله تسجيل واختيار الرغبات أمس الأحد.
 

تعليقات

شاهد أيضا :

صحيفة احوال معلم 2022 طريقة طباعة بيان حالة معلم لعام 2022 طباعة استمارة المعلمين وبيانات المعلم

وظائف شركة امريكانا مطلوب مؤهلات عليا ومتوسطة للعمل بمطاعم كنتاكي- بيتزا هت - كوستا كوفي - تكا - جراند كافيه - فيش ماركت تي جي اي فرايدايز-فيوجن-حلو الصمدي - مايسترو

فتح التقديم في وظائف البنك الاهلي المصري 2022/2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

ابشر للتوظيف رئاسة امن الدولة تقديم وظائف عسكرية في المباحث العامة 1445

فتح باب التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين المرشحين للترقي 2019/2020 بالأكاديمية المهنية للمعلمين

اعلان وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رقم 3 لسنة 2022 لجميع المؤهلات